رياضة

Jweb news

تاريخ النشر: 08 مارس 2020

ملخص الجولة ال21 من البطولة المحترفة الأولى


ملخص الجولة ال21 من البطولة المحترفة الأولى


 هشام العرابي محمد

   إنتهت أمس فعاليات جولة ال21 من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم, بتغيرات طفيفة في المراكز الأولى حيث بقي شباب بلوزداد في صدارة الترتيب و تراجع نادي مولودية الجزائر إلى المركز الرابع بعدما كان في الوصافة, و هذا بعد خسارته أمام أهلي برج بوعريريج, و تواجد وفاق سطيف في وصافة الدوري تليه شبيبة القبائل.

    تعثر الرائد شباب بلوزداد حينما حلى ضيفا على أولمبي شلف بنتيجة (2-2), فبعدما كان الشباب متأخر بهدف عاد في الشوط الثاني و سجل هدفين في الدقيقة 59 و 63, قبل أن يعدل المضيف النتيجة في حدود الدقيقة 72.    رغم التعادل، يواصل شباب بلوزداد تصدره للبطولة برصيد 40 نقطة وبفارق أربع نقاط عن وصيفه الجديد وفاق سطيف، وفي المقابل يحتل أولمبي الشلف المرتبة ال12 برصيد 25 نقطة مع أهلي برج بوعريريج.

    كم عادت شبيبة الساورة بنقطة ثمينة من مدينة وهران بعد تعادلها مع المولودية بنتيجة (1-1), حيث افتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول, لتعود المولودية من بعيد و تدرك التعادل في هدف من تسجيل منصوري في الدقيقة 78.  هذا التعادل يضع كلا الفريقين في المركز السادس ب30 نقطة.

  كما تعادل نادي بارادو هو الأخر أمام جاره إتحاد العاصمة بهدف لكل منهما في لقاء أجري في ملعب 5 جويلية, بمباراة لعبت بتعادل سلبي حتى الدقيقة82 بعدما إفتتح اللاعب زواري التسجيل للإتحاد, قبل أن تعود الأكاديمية و تعدل النتيجة في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب بوزوق في الدقيقة (90+6).

  التعادل إيجابي يضع كل من نادي بارادو و الإتحاد في المركز التاسع برصيد 26نقطة رفقة إتحاد بلعباس.

   و في المباراة الرابعة ليوم أمس حقق نصر حسين داي فوزا ثمينا على ضيفه شباب قسنطينة بفارق هدف وحيد أمضاه اللاعب عزي في الدقيقة 45.

  تبقى النصرية في منطقة الخطر ب19نقطة رفقة نجم مقرة, وفي المقابل يتجمد رصيد  شباب قسنطينة ب31نقطة في المرتبة الخامسة.

  وعادت جمعية عين مليلة بثلاث نقاط كاملة بعدما حلت ضيفا على نجم مقرة (1-0), جاء الهدف الوحيد في المباراة من إحراز دمان حمزة في الدقيقة 86. 

الثلاث النقاط تضع الجمعية  في المرتبة الثامنة برصيد 29 نقطة، بينما يتخبط النجم  في المرتبة الأخيرة برصيد 19 نقطة رفقة نصر حسين داي.